الجمعة، سبتمبر 30، 2011

ما أضرار كثرة الجماع للزوجين

لضرر هو فقط في حلات معينة مثلاً :

1_ في شهر العسل لان الجرح لم يلتأم بعد يحتاج الى يومين او ثلاثة ايام حتى يلتأم

2_ وفي حالة الاتهاب عند الحمل في اول ايام الحمل

3_ وهناك التهاب بعد عملية الانجاب مرات تتعدى الاربعين يوم

نبذة عن الجنس بصورة عامة   (( للفائدة ))

تلاقي رجل وإمرأة وهما في حالة هياج جنسي شديد يُؤدي ان كلاهما يجد سروراً كثيراً وانبساطاً وإشباعاً متبادلاً في ثوان قليلة، وهذا أفضل من أن يتلاقى رجل وإمرأة وهناك اهتمام شديد من أحد الطرفين أو كلاهما ثم يستمر التلاقي مدة طويلة والنتيجة أن لا الرجل ولا المرأة يصل إلى مرحلة الهدوء النفسي والإشباع الجنسي المتبادل.

عند الرجل
ينقسم الرجال إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تريد أن يستمر الجنس مدة طويلة - والمجموعة الثانية لا تريد ذلك وهذا يعتمد إلى حد كبير على المستوى الإجتماعي والاقتصادي والتعليمي للرجل. فالرجال من الطبقات الدنيا يعتقدون أنه كلما كان القذف سريعاً كلما كانوا على قوة جنسية طيبة ويعتقدون أنه ليس من المفروض أن تشارك الأنثى في العملية ولا أن تصل إلى قمة اللذة ولا أن تستمتع جنسياً، وهذا الرأي لا ينسحب على كل الرجال من هذه الطبقة فهناك تفاوت كبير بين رجل وآخر من نفس الطبقة، أما المجموعة الثانية فإنها تهتم بأن تصل الأنثى إلى قمة اللذة وأن تستمتع جنسياً. ومن المعروف أن الرجل يستطيع أن يحتفظ بالإنتصاب لمدة تصل إلى 30 - 40 دقيقة وهناك رجال عندهم قذف متأخر وقد يستمر الجماع لمدة ساعة وهناك رجال عندهم قدرة على التحكم في القذف حتى يتأكدوا أن المرأة قد شبعت وتشبعت جنسيا.

عند المرأة
تقول الدراسات العلمية والعملية في مجال الجنس أن المرأة تحتاج إلى ما معدله (15 إلى 20 دقيقة) على الأقل من المداعبات الجنسية (مقدمات الجماع) كي تكون متهيئة بشكل كامل لعملية الجماع.

فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة إلا إذا سبقته مداعبات مستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية. وكثير من النساء يقولون أنه لا يمكنهن الوصول إلى قمة النشوة الجنسية (هزة الجماع) الا إذا سبق الجماع(أي ايلاج العضو الذكري) مداعبات كثيرة. فمهما حاول الرجل جاهدا أثناء (عملية الجماع والإيلاج) لايصال زوجته للهزة الجنسية فلن يستطيع ذلك، الا إذا سبق عملية الجماع الكثير من المداعبات الجنسية. وبعبارة أخرى : إذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية، فلا يمكن للمرأة الوصول إلى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية (حتى لو استمر ادخال العضو الذكري في المهبل وتحريكه فترة طويلة !)، لذلك فمداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.
abuiyad
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق